منتدي حرفوش | لبناء الاجسام | الدفاع عن النفس | تعليم فنون القتال | تربية الكلاب
<div style="text-align: center;">
<strong><span style="color: rgb(0, 102, 0); font-size: 18px;">تابعني علي الفيس بوك</span></strong>
</div>
<div style="text-align: center;">
<strong> </strong><iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ff0kakMeNyYaDaSmeR&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=150&height=180" scrolling="no" frameborder="3" style="border:none; overflow:hidden; width:180px; height:80px;" allowtransparency="true"></iframe>
</div>
تصويت

ما هي أفضل عضلة و أكثرها جمالاً في رأيك ؟

 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة
»  فيسبوك يطوّر "خاصية السلامة"
الثلاثاء أغسطس 29, 2017 3:28 pm من طرف وردة العاصمة

» محفزات هرمون التستيرون الطبيعيه
الأربعاء يونيو 14, 2017 11:47 pm من طرف Asmer

» معلومات مهمة عن عضلة السمانة لو سمانتك مش راضيه تكبر
السبت يونيو 03, 2017 11:55 pm من طرف Asmer

» عاجل .. الوضع الآن من أمام البرج المائل بمنطقة الأزاريطة بالاسكندرية
الخميس يونيو 01, 2017 2:40 pm من طرف Asmer

» التخلص من الوزن الزائد من الكوتيزون
الأربعاء مايو 31, 2017 10:30 pm من طرف Asmer

» علاج اصابات الكتف بالتمرين , ازاي تعالج الاصابه في الكتف ,جتلي اصابه في كتفي
الأربعاء مايو 31, 2017 2:01 pm من طرف Asmer

» ايه هو السن المسموح بيه للعبة كمال الأجسام
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:49 pm من طرف Asmer

» نظام غذائي 3000 سعر حراري للاعبين كمال الاجسام (ضخامة)
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:46 pm من طرف Asmer

» اماكن تدريب الفنون القتالية في مصر
الثلاثاء مايو 30, 2017 8:42 pm من طرف Asmer

» موضوع كامل عن التمرين في رمضان
الثلاثاء مايو 30, 2017 7:01 pm من طرف Asmer

تابعني علي facebook
تابعني علي الفيس بوك

كيف تجعل التدريب بالاوزان أسهل..

اذهب الى الأسفل

كيف تجعل التدريب بالاوزان أسهل..

مُساهمة من طرف 3amer في الخميس يونيو 19, 2014 8:48 pm

الجميع يريد أن يجعل من مهمة رفع الاثقال والتدريب بالاوزان
امر سهل وغير شاق ولكن هذا مستحيل فكما يقول المثل السائد
لا ألم لا تقدم ولكن اثببت بعض الدراسات انه يمكنك أن تجعل
المهمة أسهل و أن تتدرب بالاوزان دون معاناة 




التدريب المنتظم 
ان التدريب المنتظم يمثل عادة والعادات التى تكتسبها تصب اسلوب حياة 
اذا كنت تتدرب بأنتظام سيصبح من الصعب عليك أن تترك التمرين لان 
العادة لديك ستصبح قوية وسرعان ما ستعتاد على الالم المصاحب للتدريب وتنتظره 


التدريب مع شريك التدريب
التدريب مع الشركاء يجعل التدريب اسهل وايسر وذلك لما به من جوانب 
وعوامل نفسية جيدة واثبتت الدراسات انك تستطيع التدريب لفترة أطول بوجود
شريك و ايضا يمكن رفع اوزان أعلى


التدريب بدون اوزان 
يمكنك أن تقطع روتين التدريب بالاوزان من خلال اضافة تمرين اسبوعى فى الجيم
بدون اوازن مثل الايروبكس والتدريب لحرق الدهون وسيكون جيد جدا لعضلات القلب
ولعميلة حرق الدهون بالجسم وتكوين شكل جيد للعضلات


التدريب بكميات أقل و مرات أكثر
اذا كنت تعانى من ضيق الوقت وقلة المجهود يمكن ان تتدرب مرات اكتر فى خلال
الاسبوع مع تقليل كمية التدريب بمعنى يمكن ان تتدرب من 15 الى 30 دقيقة فى
الحصة الواحدة مع الحفاظ على البنية العضلية واكتساب المزيد من العضلات

avatar
3amer

الجنسية : ذكر
كتاباتي كتاباتي : 448
- [ آلتًسجيلٍ » - [ آلتًسجيلٍ » : 11/06/2014
المتصفح :
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى