منتدي حرفوش | لبناء الاجسام | الدفاع عن النفس | تعليم فنون القتال | تربية الكلاب
<div style="text-align: center;">
<strong><span style="color: rgb(0, 102, 0); font-size: 18px;">تابعني علي الفيس بوك</span></strong>
</div>
<div style="text-align: center;">
<strong> </strong><iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ff0kakMeNyYaDaSmeR&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=150&height=180" scrolling="no" frameborder="3" style="border:none; overflow:hidden; width:180px; height:80px;" allowtransparency="true"></iframe>
</div>
تصويت

ما هي أفضل عضلة و أكثرها جمالاً في رأيك ؟

 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة
»  فيسبوك يطوّر "خاصية السلامة"
الثلاثاء أغسطس 29, 2017 3:28 pm من طرف وردة العاصمة

» محفزات هرمون التستيرون الطبيعيه
الأربعاء يونيو 14, 2017 11:47 pm من طرف Asmer

» معلومات مهمة عن عضلة السمانة لو سمانتك مش راضيه تكبر
السبت يونيو 03, 2017 11:55 pm من طرف Asmer

» عاجل .. الوضع الآن من أمام البرج المائل بمنطقة الأزاريطة بالاسكندرية
الخميس يونيو 01, 2017 2:40 pm من طرف Asmer

» التخلص من الوزن الزائد من الكوتيزون
الأربعاء مايو 31, 2017 10:30 pm من طرف Asmer

» علاج اصابات الكتف بالتمرين , ازاي تعالج الاصابه في الكتف ,جتلي اصابه في كتفي
الأربعاء مايو 31, 2017 2:01 pm من طرف Asmer

» ايه هو السن المسموح بيه للعبة كمال الأجسام
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:49 pm من طرف Asmer

» نظام غذائي 3000 سعر حراري للاعبين كمال الاجسام (ضخامة)
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:46 pm من طرف Asmer

» اماكن تدريب الفنون القتالية في مصر
الثلاثاء مايو 30, 2017 8:42 pm من طرف Asmer

» موضوع كامل عن التمرين في رمضان
الثلاثاء مايو 30, 2017 7:01 pm من طرف Asmer

تابعني علي facebook
تابعني علي الفيس بوك

انادرول لزيادة الوزن - انادرول للتضخيم -اندرول لزيادة الكتلة العضلية

اذهب الى الأسفل

انادرول لزيادة الوزن - انادرول للتضخيم -اندرول لزيادة الكتلة العضلية

مُساهمة من طرف B I G في الأحد مايو 14, 2017 6:04 am

Anadrol هو وضعت (وتسمى عادة من قبل الرياضيين "A50" أو "A-القنابل") في البداية كمركب لمساعدة المصابين بفقر الدم، ومنذ ذلك الحين استخدمت بنجاح كبير لمساعدة الناس الذين يعانون من أمراض أخرى كثيرة حيث فقدان الوزن هو الاهتمام. وبالتالي، فمن الواضح أن وكيل فعالة لتشجيع زيادة الوزن، وزيادة الشهية، وتكتسب المزيد من القوة، وزيادة عدد كريات الدم الحمراء. وكما هو الحال مع معظم الابتنائية / منشط الذكورة الابتنائية (AAS)، له أيضا جوانب سلبية أيضا. Anadrol هو 50 سوف تمنع انتاج الجسم للهرمونات الطبيعية ( التستوستيرون ، الخ)، وسوف تؤثر سلبا على الدهون في الدم، يمكن أن يسبب احتباس الماء، تشتهر يسبب الصداع، وأيضا شديدة السمية في الكبد (في الواقع، فإن لديها أسوأ سمعة لالسمية الكبدية من جميع المنشطات). ومن المفارقات، على الرغم من واحد فوائد توصف من قبل الشركة المصنعة الأصلي (سينتكس) هو أنه يمكن استخدامها لتحفيز زيادة الوزن من خلال زيادة الشهية، مع الكثير قد تمنع في الواقع شهيتك!

آثار Anadrol هو على الجسم
أعتقد، من أجل الحصول على فهم كامل للآثار Anadrol هو 50 على الجسم، ونحن بحاجة إلى إلقاء نظرة على مزاياها يتناقض مع سلبياته. Anadrol هو مركب دهت المشتقة، وليس 17 الفا Alkylated الستيرويد ، وهذا يعني أنه قد تم تغييره في موقف الكربون ال17 البقاء على قيد الحياة الابتلاع عن طريق الفم. معظم المنشطات عن طريق الفم هي 17AA، وهذا يساعدهم على جعله من خلال الكبد في شكل مفيد. يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ يتيح-17alpha يؤلكل كل شيء! كذلك يمكنك أن تتخيل، وهناك الجانب السلبي.

Anadrol هو الآثار الجانبية
هذا التغيير 17aa، الأمر الذي يجعل من الممكن بالنسبة لل Anadrol البقاء على قيد الحياة أول تمريرة من خلال الكبد، كما يجعل من فرض ضرائب جدا على الكبد. كيف يتم فرض ضرائب على Anadrol هو ومقدار الوزن الذي يمكن الحصول من استخدامه؟ حسنا، كان هناك 30 دراسة أجريت في الاسبوع Anadrol هو، وكما يمكن أن نتوقع، لوحظت كمية معقولة من الآثار الجانبية. حقيقة أن Anadrol هو يسبب بعض الآثار الجانبية وحقا لم يكن في المناقشة. ولكن مدى فعالية هذا الدواء؟ حسنا، أولا يجب الإشارة إلى أن تم إجراء هذه الدراسة على الأشخاص الذين يعانون من الهزال المتعلقة بالإيدز، وحصلوا بالفعل الوزن (8 + كغم)، في حين فقدت السيطرة على المجموعة وزنه، وزادت معدلات الوفيات. (1). أفترض، إذا كنت في دراسة لأنه لديك مرض الهزال الذي هو أيضا مرض عضال، كنت لا تريد في نهاية المطاف في السيطرة على المجموعة. على أي حال، وزيادة الوزن في هذه الدراسة بلغت ذروتها في 19-20 أسابيع، ورغم ذلك كان 10 أسابيع الماضية لم يكن مثمرا للغاية في هذا الصدد. بوضوح، وكنت لا تريد لتشغيل Anadrol هو 50 لمدة 20 أسبوعا، ونظرا سميتها، ولكن بعد ذلك، فإن أي تأثير من حيث الوزن وقوة المكاسب ستكون ضئيلة. لذلك، فيما يتعلق الجانبين من Anadrol هو، وحقيقة أن هذا مجرد دراسة استغرقت فترة طويلة (30 أسبوعا)، ينبغي أن يكون واضحا أنهم يمكن أن تظل تحت السيطرة والدواء يمكن استخدامها بأمان. يقال عادة الناس للحد من استهلاكهم لللل Anadrol إلى 4 أسابيع أو أقل أنا قليلا أقل تحفظا وتعتقد أنك يمكن بسهولة تشغيل Anadrol هو لمدة 6 أسابيع أو أكثر.
ن تجربة شخصية، ومع ذلك، استطيع ان اقول لكم ان المكاسب من Anadrol هو مثيرة جدا لل 3 أسابيع الأولى، ثم سرعان ما يستقر. للأسف، أجد أن الآثار الجانبية من ذوي الخبرة من Anadrol هو (التي تشمل الصداع والانتفاخ وارتفاع ضغط الدم، وجنرال "ما يرام" الشعور بالنسبة لي) لا تزال لكامل مدة الاستخدام. ولكن أجد كالعادة، والآثار الجانبية لهذا الدواء هي الى حد كبير نصف أسطورة ونصف الحقيقة. منذ مشتق لل Anadrol 50 من DHT، فإنه غير قادر في الواقع تحويلها إلى هرمون الاستروجين (عن طريق الهرمونات انزيم)، وليس من البروجستين أو مركب مع نشاط progestenic حتى استروجين (؟) الآثار الجانبية الناتجة عن ذلك ذات طبيعة غامضة جدا. وكان قد تردد أنه ربما يمكن أن تحفز مستقبلات هرمون الاستروجين في الواقع دون أن تتحول إلى الاستروجين وذلك حول كما المعقول تفسيرا [إيف] سمع. ومع ذلك، فإن الأمور حقا الحصول غريبة، عندما أوكسي ميثولون قد تم استخدامها في دراسات لتغيير الإنجابية / دورة الطمث الإناث. في تلك الحالات، قد خفضت ذلك مستويات هرمون البروجسترون البلازما! (7) واحد ان يتوقع المرء أن منظمة العفو الدولية (الهرمونات المانع) لن تكون ذات فائدة كبيرة مع هذا الدواء، ولكن الكثير قد وجدت أن يتروزول (التي تمت في بعض الحالات تبين للحد من هرمون الاستروجين في الجسم إلى مبلغ غير قابل للكشف) (6) يمكن أن يقلل كثيرا أو حتى القضاء على الكثير من الآثار الجانبية أكثر وضوحا من Anadrol هو، مثل الانتفاخ.

ولقد ذكر، ومع ذلك، فإن الجانبين من هذا الدواء هي بالتأكيد ليست مزحة، ولكن يمكن الوقاية منها بسهولة، ويمكن السيطرة عليها. حتى وأظهرت إحدى الدراسات عدد قليل جدا من الجانبين للمواضيع باستخدام ما يصل إلى من 100mgs أوكسي ميثولون (2). في النص الأصلي الستيرويد تحت الأرض اليد كتاب، تنص دان دوشين انه استخدامه بجرعات تصل إلى من 150mgs / يوم. بشكل واضح، وقد السمية الكبدية Anadrol هو ومبالغ فيه قليلا، في بعض الدوائر. ومهما كان الأمر قد يكون، اقتراحي لا يزال للحد من استخدام Anadrol هو لمدة 6 أسابيع، كحد أقصى حتى لو كان مجرد ليتجه الى جانب الحذر. وبطبيعة الحال، وأنا شخصيا تشغيل هذا الدواء لفترة أطول ..
كيف ينبغي لنا استخدام Anadrol هو؟ معرف ربما تكون على استعداد لتشمل Anadrol هو في دورة بما في ذلك المنشطات عن طريق الحقن ، ولكن ليس غيرها 17aa المركبات. معرف إجراء أية المدى 6 أسابيع من هذا المركب تبدأ في بداية دورة، كشكل من أشكال "تحريك" نحو رؤية المكاسب بسرعة. لتحقيق مكاسب سريعة ستحصل من Anadrol هو (حتى رطل يوميا في الأسابيع الأولى 2 ليست غير شائعة في أعضاء ) هي أيضا تماما كما سريعة لتختفي على الإقلاع عن تعاطي. إلا إذا كنت ببساطة استخدامه بأنها kickstarter بينما تنتظر المركبات الأخرى الخاصة بك لركلة في. الذهاب سوء أنفسهم في ورطة وهنا أقول إن استخدام Anadrol بأنه "تحريك" هو الاستخدام الأكثر شعبية من هذا الدواء للرياضيين و كمال الاجسام اليوم. أقول أيضا سوء أن هذا الدواء هو بشعبية هائلة مع الرياضيين قوة الذين ليس لدينا ما يدعو للقلق فئات الوزن (الرياضيين الميدانية والأقوياء)، ومع رباعين في الأقواس أثقل وزنا. لها أيضا المهم أن نلاحظ أنه في إحدى الدراسات التي شرودر وآخرون. ص (2) أظهرت Anadrol هو أن لديها القدرة على خفض SHBG المصل (ال(عفوا كلمة ممنوعة) هرمون ملزم الجلوبيولين التي تربط لاختبار فراغك، ويجعل من لم يعد مفيدا للتحريض استقلاب، من بين أمور أخرى) تركيزات من 54.9 25.8 و 45 16.2 نانومول / لتر في مجموعات العلاج 50- و 100 ملغ. هذا يعني أنه سيكون هناك المزيد من اختبار حرية تداول حول جسمك عندما تأخذ هذا الدواء وبشكل واضح، وهذا من شأنه إنتاج بعض التآزر عندما مكدسة مع المنشطات الأخرى. ونظرا لكميات كبيرة من الوزن والقوة التي يمكن اكتسابها في فترة زمنية قصيرة نسبيا على هذا الدواء، وأنا متأكد من أن هذا لم يكن مفاجئا للكثيرين.

قراءة أي وقت مضى حول. في الأساس، وهذا ما يقول لي هو أن هناك الكثير من الآثار غير مستقبلات بوساطة من هذا الستيرويد، مما يجعلها إضافة قوية للغاية ليستكثر أي مكدس، لأنها لن تكون منافسة للمواقع المستقبلة مع المنشطات الأخرى التي تستخدمها . لها أيضا، كما كنت قد خمنت اختيار سيئة للغاية لقطع مكدس.

دورات لل Anadrol
ما هي دورة Anadrol هو؟ كم يجب استخدام؟ حسنا، هذا هو الواقع واحدة من أهم الحقائق حول Anadrol هو 50. أنت ترى، معظم المنشطات تنتج ما نسميه "جرعة منحنى المدعى عليه" وهي طريقة أخرى للقول "كلما كنت تستخدم، كلما تكسب أنت حسنات."

Anadrol هو واحد من عدد قليل المنشطات حيث يسطح منحنى المدعى جرعة بسرعة جدا. عندما كنت تأخذ من 50mgs Anadrol هو، عليك تقديم بعض مكاسب جيدة للغاية. عندما كنت تأخذ من 100mgs Anadrol هو، فسوف تحقق مكاسب أكبر. ومع ذلك، فقد وجد ان 100mgs / day يكون نافذ المفعول لزيادة الوزن ولكن 150mgs / day تنتج آثار جانبية أقل، وكان أقل سمية (4). أشعر أن القفزة من 50mgs ل من 100mgs يشكل ارتفاع مقبولة في مقابل تكلفة فائدة، ولكن هذا ليس هو الحال في الحصول على جرعات أكثر من 100mgs. الآن، دعونا نرى كيف من 50mgs ومن 100mgs أوكسي ميثولون تؤثر في الواقع قوة، إذا ما قورنت مع بعضها البعض:

وترد النسبية (٪) التغييرات في قوة للجماعات تلقي العلاج الوهمي (تملأ القضبان)، 50 ملغ / أوكسي ميثولون اليوم (الحانات مفتوحة)، و 100 ملغ / يوم أوكسي ميثولون (القضبان الرمادية). رقم تمثل الحانات أعلاه التغير النسبي (٪) من خط الأساس إلى الأسبوع 12 لاختبارات أقصى 1 التكرار من القوة. تمثل أشرطة الخطأ 1 SE من الوسط. * فرق كبير من همي، P <0.05. فرق كبير من وهمي من قبل اختبار يلكوكسون، P <0.02. انظر النص لالتحليلات الإحصائية إضافية.

كما ترون، في هذه الدراسة، ومضاعفة جرعة من Anadrol هو 50 تضاعف تقريبا المكاسب قوة اختبار المواضيع. الآن، عندما ننظر إلى تغييرات في تكوين الجسم من أوكسي ميثولون (الرسم البياني أدناه) يمكننا أن نرى أنه على الرغم من الرجال أخذ 100mgs (مقابل مجموعة من 50mgs) قد فقدت أكثر من الدهون وأكثر العجاف اكتسبت كتلة الجسم، لم يكن دراماتيكيا كما كما الاختلافات في قوة المكاسب بين المجموعتين:

وتظهر التغييرات في تكوين الجسم للمجموعات تلقي العلاج الوهمي (تملأ القضبان)، 50 ملغ من أوكسي ميثولون في اليوم الواحد (الحانات مفتوحة)، و 100 ملغ في اليوم الواحد (القضبان الرمادية). الأرقام المذكورة أعلاه أشرطة تمثل التغييرات يعني المطلقة وأشرطة الخطأ هي 1 SE. لمجموع كتلة الجسم الهزيل (LBM)، والدهون الكلي، كانت الاختلافات بين المجموعات 3 معنوية (P <0.0001، في اتجاه واحد أنوفا). * خلافات كبيرة من الدواء الوهمي، P 0.001.

على الرغم من أنني عادة لا تميل إلى افتراض تكهنات حول سبب دواء معين يفعل أو لا يفعل شيئا، في هذه الحالة سوف. ايم التخمين ان الجرعات الكبيرة من Anadrol سبب ما يكفي من قمع الشهية (على الأقل دواير) لجعل الأكل صعبا نوعا ما. ويمكن أيضا زيادة الانسولين المقاومة والحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز (5). وهذا له تأثير في جعل امتصاص المغذيات الكبيرة غير فعالة أكثر، ويمكن أيضا أن يكون عاملا في الحد من المكاسب عندما يذهب أكثر من جرعة من 100mgs / يوم. للأسف، لديها Anadrol هو أيضا تأثير عميق معقول على نظام الهرمونات في الجسم الطبيعية، على قدم المساواة مع غيرها من معظم المنشطات عن طريق الفم ، ولكن ليس سيئا كما معظم عن طريق الحقن، والتي بالتأكيد ليست قاسية كما في الدهون لديك العديد من إبتنائيات هي

Anadrol كمال الجسم
(2). باعتبارها الجانب علما للاهتمام، وبعض الأدبيات الطبية على هذا المركب يشير إلى وجود جرعة من 1-5mgs لكل كيلوغرام من وزن الجسم. وقفة سوء الثانية لأنك هنا لمعرفة مدى ارتفاع جرعة من شأنها أن تترجم إلى لاعب كمال اجسام متوسط ​​سخيف!

ل شراء Anadrol هو Liquiad لل Anadrol وغيرها

الستيرويد هذا متاح جدا في السوق السوداء في شكل كبسولات، أقراص (بعض، بل هي 75mgs!) والسائلة، وحتى الورق. وتختلف الأسعار، ويكون مؤشرا على العديد من العوامل المختلفة بما في ذلك النموذج الذي شراء هذا المركب في (ورقة عادة ما تكون أكثر تكلفة، والسائلة على الأقل)، والمكان الذي تعيش فيه. في أي حال، يجب أن لا يكون دفع أكثر من 2،50-3،00 $ لكل من 50mgs.

ما هو Anadrol هو؟
(أوكسي ميثولون)
[17 بيتا هيدروكسي-2-hydroxymethylene 17 ألفا ميثيل-5-ألفا androstan-3-واحد]
الوزن الجزيئي: 332،482
الصيغة الجزيئية: C 21 H 32 O 3
نقطة الانصهار: 178-180C
الصانع: سينتكس (الأصلية)
تاريخ الإصدار: 1960
الجرعة الفعالة: من 100mgs (الأمثل)
نشاطات رياضية: <16hours
كشف الوقت: ما يصل إلى 8 أسابيع
الذكورة: نسبة الابتنائية: 45: 320
المراجع Anadrol هو:
الرسوم البيانية من المرجع 2:
آم J الفيزيولوجيا Endocrinol متعب 284: E120-E128، 2003. طبعة أولى 24 سبتمبر 2002. دوى: 10.1152 / ajpendo.00363.2002 0193-1849 / 03 برازيلي J نوتر. 1996 يناير و 75 (1): 129-38.
انادرول لزيادة الوزن - انادرول للتضخيم -اندرول لزيادة الكتلة العضلية
انادرول لزيادة الوزن - انادرول للتضخيم -اندرول لزيادة الكتلة العضلية
انادرول لزيادة الوزن - انادرول للتضخيم -اندرول لزيادة الكتلة العضلية
شرودر وآخرون. صباحا J الفيزيولوجيا Endocrinol متعب 284: E 120-28
الغدد الصماء. 1984 يونيو، 114 (6): 2100-6.
المحاكمات فيروس نقص المناعة البشرية كلين. 2003 مايو-يونيو (4)؛ (3): 150-63.
J كلين Endocrinol متعب. 1981 نوفمبر، 53 (5): 905-8
الصرع Behav. 2004 أبريل (5)؛ (2): 260-3
صباحا J أبستت. 1 سبتمبر 1973، 117 (1): 121-5.
avatar
B I G

الجنسية : ذكر
كتاباتي كتاباتي : 64
- [ آلتًسجيلٍ » - [ آلتًسجيلٍ » : 17/06/2014
المتصفح :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى