منتدي حرفوش | لبناء الاجسام | الدفاع عن النفس | تعليم فنون القتال | تربية الكلاب
<div style="text-align: center;">
<strong><span style="color: rgb(0, 102, 0); font-size: 18px;">تابعني علي الفيس بوك</span></strong>
</div>
<div style="text-align: center;">
<strong> </strong><iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ff0kakMeNyYaDaSmeR&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=150&height=180" scrolling="no" frameborder="3" style="border:none; overflow:hidden; width:180px; height:80px;" allowtransparency="true"></iframe>
</div>
تصويت

ما هي أفضل عضلة و أكثرها جمالاً في رأيك ؟

 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة
»  فيسبوك يطوّر "خاصية السلامة"
الثلاثاء أغسطس 29, 2017 3:28 pm من طرف وردة العاصمة

» محفزات هرمون التستيرون الطبيعيه
الأربعاء يونيو 14, 2017 11:47 pm من طرف Asmer

» معلومات مهمة عن عضلة السمانة لو سمانتك مش راضيه تكبر
السبت يونيو 03, 2017 11:55 pm من طرف Asmer

» عاجل .. الوضع الآن من أمام البرج المائل بمنطقة الأزاريطة بالاسكندرية
الخميس يونيو 01, 2017 2:40 pm من طرف Asmer

» التخلص من الوزن الزائد من الكوتيزون
الأربعاء مايو 31, 2017 10:30 pm من طرف Asmer

» علاج اصابات الكتف بالتمرين , ازاي تعالج الاصابه في الكتف ,جتلي اصابه في كتفي
الأربعاء مايو 31, 2017 2:01 pm من طرف Asmer

» ايه هو السن المسموح بيه للعبة كمال الأجسام
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:49 pm من طرف Asmer

» نظام غذائي 3000 سعر حراري للاعبين كمال الاجسام (ضخامة)
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:46 pm من طرف Asmer

» اماكن تدريب الفنون القتالية في مصر
الثلاثاء مايو 30, 2017 8:42 pm من طرف Asmer

» موضوع كامل عن التمرين في رمضان
الثلاثاء مايو 30, 2017 7:01 pm من طرف Asmer

تابعني علي facebook
تابعني علي الفيس بوك

انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه

اذهب الى الأسفل

انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه

مُساهمة من طرف B I G في الأحد مايو 14, 2017 6:14 am

(أوكساندرولون)
Anavar يمثل واحدا من الفم الأكثر شعبية المنشطات في كل العصور، وهذا يرجع إلى حد كبير إلى طبيعتها جيد التحمل. هذا هو واحد من عدد قليل من الابتنائية المنشطات التي يمكن استخدامها بأمان من قبل الرجال والنساء، وانها أيضا واحدة من أكثر الآثار الجانبية ودية. ومع ذلك، في بعض الدوائر Anavar هو بالتقدير إلى حد كبير نظرا لطبيعتها خفيفة، ولكن هذا يرجع عموما إلى توقعات غير واقعية. تميل كثير على تحمل المنشطات يجب أن تسفر عن مجموعة من آثار محددة بمعدل معين من السلطة، ولكن الواقع يقول لنا متفاوتة المنشطات تحمل النتائج وأغراض مختلفة. Anavar هو بلا شك ومفيدة للغاية المنشطة ، ولكن من أجل نقدر فوائدها يجب علينا أن نفهم ذلك.
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه



فار 10 Anavar هو اسم العلامة التجارية شعبية المرتبطة ديهدروتستوسترون المستمدة الابتنائية الستيرويد أوكساندرولون . تم الإفراج عن هرمون أوكساندرولون لأول مرة في أوائل عام 1960 تحت Anavar الاسم التجاري من قبل GD سيرل وشركاه. وكان يوصف بأنه يحمل العديد من الصفات العلاجية. ومع ذلك، في عام 1989 سيرل ستوقف المجمع. ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الضغط FDA التي شددت قبضتها على السوق المنشطة. ملاحظة هامة. كما المملوكة سيرل حقوق الترخيص لغالبية المنتجات أوكساندرولون في السوق العالمية، والتي من شأنها أن تؤدي إلى هذا الستيرويد تختفي تقريبا في هذا الوقت. في عام 1995 الهرمون أوكساندرولون سوف تعود الى الظهور بفضل التكنولوجيا الحيوية عامة CORP (BTG)، الآن Savient، تحت الاسم التجاري Oxandrin. سوف BTG تحتكر المنتج خلال هذه الفترة القيادة تكلفتها من خلال السقف. ولحسن الحظ، فإن بعض الصيدليات ومقرها الولايات المتحدة مثل واتسون تبدأ تصنيع عام أوكساندرولون في السنوات الأخيرة القيادة على خفض التكلفة. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من المنشطات أكثر تكلفة في السوق، بما في ذلك عندما تم شراؤها من معظم مختبرات تحت الأرض. ملاحظة هامة للشراء في المستقبل؛ في حين لا يزال Anavar اسم المرتبطة مشترك لهرمون أوكساندرولون، لا يتم استخدام اسم Anavar نفسها من قبل أي شركة أدوية الصف الإنسان التي تقوم بتصنيع أوكساندرولون

وظائف Anavar والصفات:
Anavar أو أوكساندرولون هو على وجه التحديد هرمون ديهدروتستوسترون (DHT) التي تم تعديلها هيكليا. ومن DHT مع ذرة أكسجين وأضاف استبدال الكربون 2 في A-الحلبة. هذا التغيير يزيد كثيرا النشاط الابتنائية الهرمون، وكذلك يمنعها من التعرض للكسر عملية الأيض إلى أسفل. كما تمتلك Anavar لتغيير الثاني في 17 تشرين موقف الكربون عن طريق إضافة مجموعة الميثيل الذي يسمح للهرمون لتناولها عن طريق الفم تصنيف رسميا Anavar باعتباره C17-أأ الابتنائية الستيرويد.

كعامل علاجي، وقد ثبت Anavar أن تكون فعالة للعديد من الخطط العلاجية. والسبب الأكثر شيوعا هو الموصوف الستيرويد هو لغرض زيادة الوزن استلزم بسبب جراحة أو إصابة أو أي نوع من فقدان الوزن الشديد. كما ثبت Anavar أن تكون فعالة للغاية لعلاج أكثر أو التعرض لفترات طويلة القشرية، وكذلك لعلاج هشاشة العظام عن طريق تعزيز كثافة العظام. ومع ذلك، فإن مثل هذه الاستخدامات هي نادرة في الولايات المتحدة حاليا بسبب القوانين الصارمة على الرغم من سجل حافل بالنجاحات بشكل كبير وإيجابي في هذا الستيرويد. وقد ثبت Anavar أيضا أن تكون فعالة لعلاج التهاب الكبد، فضلا عن تعزيز النمو والتنمية في الأطفال الذين يفتقرون الضروري إنتاج الهرمون.

Anavar هو أيضا المنشطة بشعبية كبيرة بين الرياضيين تحسين الاداء. من خلال النظر في فوائدها العلاجية، يجب أن لدينا بالفعل فهم أو تقدير ما يمكن أن تكون هذه الفوائد. في حين خفيفة على سطحه، Anavar يحمل الابتنائية الهائل الذي هو 3-6 مرات أقوى من هرمون التستوستيرون . تصنيف الابتنائية Anavar هو 322-630، في حين أن هرمون التستوستيرون، هرمون الابتنائية قوية تحمل تصنيف من 100. وهذا من شأنه أن يلمح خصائص بناء العضلات من هذا الستيرويد هائلة. ومع ذلك، فإن تصنيف لا تترجم إلى واقع الحياة الحقيقية تماما مثل تظن. للرياضي ذكر في غير موسمها، وهذا لن يكون ما كنا النظر في رئيس الوزراء يستكثر الستيرويد . في الواقع، كنا نسميها ضعيفة لهذا الغرض. ولكن، وقوتها الابتنائية تترجم بشكل كبير في دورة القطع، أو لغرض تعزيز الرياضي المباشر. وسوف تجد أيضا أن التذكيرية هذا الهرمون منخفض نوعا ما، مما يجعل واحد من ودية المنشطات للاستخدام الإناث.

عند النظر في وظائف مباشرة وسمات Anavar، تدور حول أهم قدرتها على زيادة الاحتفاظ النيتروجين في العضلات، والحد من SHBG وتمنع الهرمونات جلايكورتيكود. فإن الزيادة في الاحتفاظ النيتروجين تعزيز جو المنشطة في كثير من الأحيان يؤدي انخفاض مستويات إلى حالة الهدم. إن النقص في SHBG تسفر عن مستوى أعلى من هرمون التستوستيرون الحر في الجسم، وليس فقط تقديم أكثر من لكمة المنشطة ولكن تعزيز دولة حرة أو غير منضم لجميع المنشطات المتداولة. بعبارات بسيطة، وهذا يجعل المنشطات تستخدم أكثر فعالية. أما بالنسبة للتثبيط الهرمونات القشرية السكرية، وهذه هي العضلات إضاعة الهرمونات. الكورتيزول يتم الأكثر المعروفة. هذه الهرمونات تعزيز وزيادة الدهون، فضلا عن تدمير الأنسجة يقللون من حجم العضلات. Anavar هو أيضا معروفة لتعزيز الزيادة في عدد خلايا الدم الحمراء، التي من شأنها أن تعزز القدرة على التحمل العضلي. وقد أظهرت بعض الدراسات أن هذا الستيرويد لديه القدرة على تشجيع وتعزيز القدرة على التحمل القلب والأوعية الدموية. وأخيرا وليس آخرا، Anavar هي واحدة من المنشطات حرق الدهون الحقيقية الوحيدة. ومعظم كل المنشطات تعزيز معدل الأيض، والتي سوف تعزز فقدان الدهون، ولكن ثبت Anavar لتعزيز مباشرة تحلل الدهون. ويعزو الكثير من هذه لقدرتها على ربط بإحكام على الاندروجين المستقبلات، وكذلك في قدرته على الحد من الجلوبيولين ملزمة الغدة الدرقية، وكذلك زيادة سابق الألبومين ملزم هرمون الغدة الدرقية. يؤدي هذا الإجراء في هرمون ثلاثي يودوثيرونين أو هرمون T3 التي تستخدم لدرجة أعلى. نتائج حرق الدهون من Anavar ليست قاطعة تماما. كان هناك عدد قليل من الدراسات التي أسفرت عن نتائج بديلة لأنها تتعلق فقدان الدهون. ومع ذلك، فإن معظم البيانات تدعم بقوة هرمون أوكساندرولون كونه المروج قوية من تحلل الدهون.

آثار Anavar:
تفهم آثار Anavar بصفة العلاجية إلى حد كبير، لمعالجة المشكلة التي تحدث وليس أكثر. نحن نريد أن ننظر إلى آثار Anavar بمعنى تحسين الأداء، وبذلك فسوف نفهم عندما يكون هذا الستيرويد هو الأكثر قيمة.

[1] نمو العضلات

يستكثر / خارج الموسم: كما لا aromatize هرمون أوكساندرولون، اكتسبت المقرر أن استخدام سيكون كتلة العضلات الهزيل أي وزن. احتباس الماء مستحيل بسبب استخدام هذا الستيرويد. ومع ذلك، وتحقيق مكاسب ضخمة غالبا ما ترتبط مع دورات يستكثر الستيرويد يجب عدم توقع مع هذا الستيرويد، فإنه ببساطة لا قطع لذلك. يجب أن يكون الفرد قادرا على الحصول على بعض الأنسجة العجاف الصلبة وتقرير العديد من Anavar مكاسب أسهل التمسك. لكنها لن توفر مكاسب مماثلة لعملاء الشامل المعروفة مثل لل Anadrol ، دينابول ، الناندرولون أو التستوستيرون. قد يجد البعض على الرغم من ارتفاعات معتدلة هذا هو كل ما تريد.

في حين Anavar ليست أفضل في غير موسمها يستكثر الستيرويد للرجال، عندما يتعلق الأمر استخدام الإناث يجب علينا أن نبذل استثناء. النساء أكثر حساسية بكثير لAnavar من الرجال، وأنه يمكن أن يكون عامل فعال جدا غير موسمها. وعلاوة على ذلك، فإن معظم النساء لا يبحثون عن المكاسب التي تحققت في حجم أي مكان بالقرب من مستويات الذكور. في كثير من الأحيان زيادة طفيفة في العضلات يمكن تحويل.

بغض النظر عن ال(عفوا كلمة ممنوعة)، جميع الذين يستخدمون Anavar لغير موسمها كتلة مراحل اكتساب سوف نقدر سماتها تعزيز الأيض. أولئك الذين تكملة سوف مع هرمون أوكساندرولون تجد أنها تكسب أقل في غير موسمها الدهون في الجسم مما كانوا سيحصلون عليه خلاف ذلك. نظرا لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون الحر، والأفراد تجد أيضا المنشطات الأخرى المستخدمة لتكون أكثر فعالية. قد لا يكون من قبل الكثير، ولكن يساعد كل بت الماضي.


[2] قطع

فقدان الدهون: بدون سؤال في ن، ذكرا أو أنثى واحدة من أفضل الأوقات لتكملة مع Anavar سيتم خلال المرحلة القطع. كما سيكون هذا الغرض الأكثر شيوعا لاستخدام مثل الغالبية العظمى الذين يستخدمون المنشطات المشاركة في أي الرياضات التنافسية اخراجها من فئة تعزيز رياضية بالمعنى الرسمي. نظرا لطبيعته الابتنائية قوية، Anavar هو واحد من أفضل المنشطات على الأرض للحفاظ على النسيج العجاف خلال المرحلة اتباع نظام غذائي. من أجل إنقاص الدهون في الجسم، يجب أن نحرق سعرات حرارية أكثر من التي نستهلكها. المفتاح لاتباع نظام غذائي ناجح يفقد الدهون المطلوب مع الحفاظ على الأنسجة كما العجاف أقصى حد ممكن. ومع ذلك، سوف يحدث فقدان العضلات. لا يهم كيف مخططة جيدا النظام الغذائي الخاص بك، وسوف يحدث فقدان بعض العضلات إذا كان وكيل الابتنائية قوية غير موجود. Anavar هو وكيل تحتاج يرجع ذلك إلى الحقائق التي نوقشت أعلاه بشأن آثاره.

وأولئك الذين تكملة مع Anavar خلال مرحلة القطع أيضا حرق الدهون بمعدل أكثر كفاءة. بغض النظر عن مدى قوة سمة تحلل الدهون المباشرة أو ليست كذلك، ستظل تحسين معدل الأيض إلى حد كبير. مرة واحدة العجاف، فإن الفرد يجد انه يبدو أصعب وأكثر تحديدا. وغالبا ما يترافق ذلك من خلال تعزيز الأوعية الدموية، ونظرة أكثر إحكاما العام.

[3] تحسين رياضي:

ويقدر Anavar إلى حد كبير من قبل العديد من الرياضيين لعدة أسباب محددة. وهذا الستيرويد زيادة القوة. فإن مجموع الزيادة لن تكون كبيرة كما المنشطات مثل دينابول وفي مكان قريب من مستوى Halotestin ، لكنه لن يكون ملحوظا. القوة هي واحدة من العوامل الرئيسية لنجاح الألعاب الرياضية لأنها تترجم إلى السرعة والقوة. الرياضيين أيضا نقدر Anavar يرجع ذلك إلى حقيقة أنها لن تنتج زيادة ملحوظة في الكتلة. في بعض الحالات، وأضاف كتلة قد يكون عائقا اعتمادا على هذه الرياضة، وفي حالات أخرى، فإنه سيتم إحداث أعين المتطفلين أنه لا يوجد رياضي يريد عليها. عندما ننظر أبعد هذا الستيرويد لا يمكن أن تؤدي إلى احتباس الماء، عبئا الممكن أن العديد من الرياضيين، Anavar بقية باعتبارها واحدة من أكبر الخيارات الرياضية.


[4] الأداء المحسن

الأولوية: بغض النظر عن الغرض من الاستخدام، وجميع أولئك الذين تكملة مع Anavar سوف تجد ومما يعزز من معدل الانتعاش، وكذلك قدرتهم على التحمل العضلي. فإن الفرد لا تتعب من أسرع وقت، وسوف تكون قادرة على دفع أطول وأصعب. هذا لا يعني أننا ينبغي أن تزيد مدة دورات تدريبية لدينا، والتي قد أو قد لا يكون الأمر كذلك تبعا للحالة. ومع ذلك، فإننا سوف الاستفادة بشكل أفضل من كل دورة تدريبية، فإننا سوف الاستفادة بشكل أفضل من وقتنا في هذا المجال وسوف يتم كل شيء في كل عمل أكثر جودة.

الآثار الجانبية للAnavar:
وخلافا شعبية ديهدروتستوسترون المستمدة الستيرويد الابتنائية آخر في Anadrol هو، Anavar هو ما كنا ندعو من الآثار الجانبية بدلا دية المنشطة. الآثار الجانبية المحتملة هي بالتأكيد، ولكن بالنسبة للالبالغين الأصحاء يمكن التقليل منها. في الواقع، مع الاستخدام المسؤول، وكثير سوف تجد أنها واجهت أي آثار سلبية على الإطلاق. من أجل فهم الآثار الجانبية للAnavar، لقد كسر عليهم إلى فئات منفصلة مع كل المعلومات ذات الصلة التي ستحتاج إليها.

[1] استروجين

هرمون أوكساندرولون لا يحمل أي آثار جانبية استروجين ذات الصلة. فإنه لا aromatize ولا يمكن أن تؤدي إلى التثدي أو احتباس الماء بسبب الزيادة في هرمون الاستروجين المستويات. وهو يحمل مزيد من أي نشاط يتعلق البروجستين التي تدعم مرة أخرى أي آثار جانبية استروجين ذات الصلة. بسبب احتباس الماء يجري من المستحيل مع هذا الستيرويد، وهذا سيقلل من مخاطر ارتفاع ضغط الدم. احتباس الماء الزائد يمكن أن تعزز ارتفاع ضغط الدم. بعض المنشطات التي لا aromatize يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، مثل ترينبولون ، ولكن نادرا ما يرتبط Anavar مع هذه الصفة.


[2] منشط الذكورة

أوكساندرولون ليست قوية للغاية منشط الذكورة الستيرويد، ولكن لا وجود النشاط منشط الذكورة. هذا النشاط يمكن أن يؤدي لظهور حب الشباب، تساقط الشعر المتسارع في تلك ميالا إلى نمط صلع الذكور ونمو شعر الجسم. ومع ذلك، فإن معظم يكن لديك مشكلة مع هذه الآثار حيث لا تزال إجمالي طبيعة الذكورة منخفضة جدا. ملاحظة هامة. وغالبا ما تستخدم 5 ألفا اختزال مثبطات لمكافحة آثار جانبية الذكورة الناجمة عن استخدام المنشطات. ومع ذلك، وهذا لن يكون لها تأثير قوي عند استخدام Anavar لا يتأثر هرمون أوكساندرولون بواسطة انزيم اختزال 5 ألفا. انزيم اختزال 5 ألفا هي المسؤولة عن خفض التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون، ولكن أوكساندرولون بالفعل ديهدروتستوسترون.

طبيعة الذكورة، على الرغم طفيف، ويمكن أيضا تعزيز أعراض ترجيل في النساء. وتشمل أعراض ترجيل نمو الشعر الجسم، وتعميق الحبال الصوتية وتوسيع البظر. الحمد لله تصنيف ترجيل من Anavar منخفضة للغاية. معظم النساء يمكن أن تكمل من دون الوقوع في مثل هذه الآثار طالما أنها تكملة بمسؤولية. سيكون هناك دائما قضية استجابة الفرد أن يتعامل معها، ولكن لا يزال هرمون أوكساندرولون لتمثيل أسلم المنشطة للاستخدام الإناث. إذا كانت الأعراض ترجيل لم يحدث لأي سبب من الأسباب، كنت مدعوة إلى التوقف عن استخدامها فورا، وأنها سوف تتلاشى. إذا تم تجاهل الأعراض، فإنها قد تصبح دائمة.


[3] القلب والأوعية الدموية

الآثار الجانبية المحتملة لAnavar الأكثر المتعلقة ستحيط الكولسترول. ومن المعروف جيدا هرمون أوكساندرولون لقمع HDL الكوليسترول في الدم، فضلا عن زيادة LDL الكولسترول. يمكن أن الجرعات العلاجية الذكور القياسية قمع HDL الكولسترول بنسبة تصل إلى 30٪ مع جرعات أداء قمع HDL بنسبة تصل إلى 50٪. جرعات الأداء قد يزيد أيضا LDL الكولسترول بنسبة تصل إلى 30٪. نظرا لسلبية محتملة تؤثر أوكساندرولون يمكن أن يكون على الكولسترول يجب عدم تكملة مع هذا الستيرويد إذا كنت تعاني من أي مشاكل الكوليسترول في الدم. إذا كنت في صحة جيدة بما فيه الكفاية للاستخدام، والحفاظ على نمط حياة صحي سيكون حتميا. وينبغي أن يشمل النظام الغذائي ودية الكوليسترول غنية في الأحماض الدهنية أوميغا، فضلا عن الكثير من النشاط القلب والأوعية الدموية. ويتم تشجيع جميع الذين تكملة مع Anavar للحد من الدهون المشبعة والسكريات البسيطة، والنظر في مضادات الأكسدة التكميلية الكولسترول وتراقب عن كثب على مستوياتها.


[4] التيستوستيرون:

فإن استخدام المنشطات قمع انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية. ومع ذلك، فإن معدل قمع يختلف من الستيرويد واحدة إلى أخرى. Anavar هي واحدة من المنشطات القمعية أكثر اعتدالا في السوق، ولكن عادة ما يتم تشجيع معظم الرجال لتشمل هرمون تستوستيرون الخارجية في الخطة التكميلية الخاصة بهم. قد يؤدي عدم القيام بذلك سيؤدي في هرمون تستوستيرون حالة والأعراض المزعجة المرتبطة بها. غير أنه، من الممكن تكملة مع Anavar من دون الوقوع في حالة هرمون تستوستيرون. سوف جرعات عالية الأداء نهاية قمع مجموع مستويات المصل بنسبة 50٪، ولكن حتى مع وجود 50٪ تخفيض بعض الرجال قد تجد انهم ما زالوا في نطاق صحي. وسوف يكون هذا يعتمد بشكل كبير على المستويات الطبيعية للفرد، ولكن معظم الرجال لا تزال تجد خارجي العلاج بواسطة هرمون تستوستيرون ليكون له ما يبرره.


كما هو الحال مع جميع المنشطات، وبمجرد التوقف عن استخدام وجميع الهرمونات الستيرويدية الخارجية ومسح الجسم، وسوف يبدأ انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية مرة أخرى. يفترض الانتعاش الطبيعي أي دولة مستوى منخفض السابقة، وكذلك عدم وجود ضرر شديد للHPTA من خلال ممارسات غير لائقة مكملات. لن يحدث بين عشية وضحاها الانتعاش، وسوف يستغرق وقتا طويلا. لهذا السبب، يتم تشجيع معظم الرجال لتنفيذ خطة العلاج بعد دورة (PCT) مرة واحدة كل استخدام الستيرويد كاملة. وينبغي أن تتضمن خطط معاهدة التعاون بشأن البراءات سيرميه مثل نولفاديكس أو كلوميد ، وغالبا ما تستفيد من استخدام HCG . والجمع بين كل ثلاثة توفير الانتعاش الأكثر كفاءة.


[5] التسمم الكبدي

ونتيجة لC17-أأ الابتنائية الستيرويد، Anavar سامة للكبد. وقيم انزيمات الكبد تزيد عادة مع استخدام، ولكن من جميع المنشطات C17-أأ أوكساندرولون يحمل طبيعة الكبد الحد الأدنى. وقد أظهرت البيانات الجرعات العلاجية قد لا تزيد القيم انزيمات الكبد بشكل كبير. جرعات الأداء هي قصة أخرى، ولكن طبيعة كبدية لا يزال أقل بكثير من معظم المنشطات الابتنائية C17-أأ. ومن المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار الزيادات في قيم انزيمات الكبد لا يعني أن تلف الكبد ولكن التوتر بدلا من أن يمكن أن يؤدي إلى ضرر. لهذا السبب، فمن يتم اتباع الإجراءات السليمة حتمية:

انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه


يجب عدم تكملة مع Anavar أو أي الابتنائية الستيرويد C17-أأ إذا كنت تعاني بالفعل من أي نوع من قضية الكبد.

يجب تجنب استهلاك الكحول الزائد عند استخدام C17-أأ الابتنائية الستيرويد حيث أن هذا العبء إرادة الكبد بشكل كبير. في الواقع، فإن معظم سوف يكون من الأفضل عمل عن طريق تجنب جميع المشروبات الكحولية إن لم يكن لسبب آخر من آثار مضادة للأدائها.

يجب عليك الحد من استخدام وصفة طبية الأدوية إلى حين الضرورة القصوى فقط. العديد من أكثر من الأدوية المضادة تحمل طبيعة كبدية. في بعض الحالات، أكبر من العديد من المنشطات.

يجب عليك الحد من الاستخدام الكلي الخاص بك من أوكساندرولون إلى 8 أسابيع كحد أقصى، وينبغي ألا تكمل مع أي الستيرويد C17-أأ حتى مرة أخرى حتى تطبيع قيم انزيمات الكبد.

يجب أن تشتمل على detoxifier الكبد في خطتك خلال استخدام أوكساندرولون أو أي الابتنائية الستيرويد C17-أأ.

إدارة Anavar:
سوف جرعات Anavar القياسية لالعلاجية تقع عادة في 5-10mg في نطاق اليوم مع 20mg يوميا يجري عادة الجرعة القصوى. وهذا الاستخدام تستمر عادة 2-4 أسابيع مع فاصل صغير بعد الاستعمال قبل تنفيذ دورة 2-4 الاسبوع المقبل. وسوف يستمر هذا الاستخدام طويل كما اقتضت الضرورة.

لالذكور رياضي منشطة، فإن 20-30mg في الجرعات اليوم توفر تعزيز الرياضي، ولكن معظم سوف تجد 40-50mg يوميا لتكون أكثر كفاءة بكثير. 80mg يوميا ليس من غير المألوف، ولكن هذا سوف يزيد من خطر الآثار الجانبية. سوف القياسية دورات Anavar الذكور تستمر 6-8 أسابيع.

لالإناث رياضي منشطة، بغض النظر عن الغرض من الاستخدام، 5-10mg يوميا عادة جرعة مثالية. عدد قليل جدا من النساء سوف تحتاج إلى أكثر من 10mg في اليوم الواحد. إذا كان المطلوب أكثر و10mg في اليوم الواحد وقد جيد التحمل، 15MG يوميا يمكن حاول الذهاب في اليوم التالي حولها. ومع ذلك، فإن كل زيادة في الجرعات تزيد من خطر ترجيل. سوف جرعة من 20mg في اليوم الواحد زيادة بشدة خطر بجرعات فوق هذا علامة جميع ولكن الذي يضمن قدرا من ترجيل. سوف القياسية دورات Anavar الإناث تستمر 6-8 أسابيع.

توافر Anavar:
Anavar ليست في ارتفاع المعروض على السوق السوداء ، وصفة أوكساندرولون يمكن أن يكون من الصعب الحصول على ومكلفة نوعا ما. وحتى الإصدارات في السوق السوداء تكلف أكثر بكثير من معظم المنشطات عن طريق الفم . ليس من غير المألوف للعلامة تبويب أوكساندرولون 5-10mg إلى تكلفة $ 1- $ 4 في التبويب، حيث المنشطات مثل دينابول يمكن العثور بسهولة لبضعة سنتات على الدولار في التبويب 10mg.

مشكلة أخرى مع السوق Anavar هي نوعية من علامات التبويب. وهناك عدد قليل من العلامات التجارية ذات جودة في السوق، ولكن العديد منهم تحت مداوي أو تسميتها. بعض بدرجة منخفضة بتصنيع وتسمية الواقع أوكساندرولون الستيرويد لكنها استخدمت في الواقع مسحوق دينابول أرخص. الفرد لا يزال يتلقى تأثير الابتنائية قوية، ولكن التأثير الكلي ليست ما كان بعد. للمرأة، وهذا يمكن أن تكون كارثية بسبب ترجيل.

إذا كنت تبحث عن الجودة العالية Anavar، وسوف تحتاج إلى وضع بعض الوقت والجهد في البحث الخاص بك. يجب أن لا إجراء عملية شراء على أساس المنتج التي يجري تقديمها، وإنما نبحث عن الاستعراضات المستقلة على العلامة التجارية والمورد في السؤال. عدم القيام بذلك سوف أكثر من النتيجة المحتملة في منتج أدنى.

شراء Anavar اون لاين - تحذير:
شراء Anavar على الانترنت هو بلا شك أسهل طريقة للحصول على هذه المنشطة. هناك على ما يبدو لا يحصى من الموردين الستيرويد الموجودة على الانترنت، وبينما الكثير منها يستحق أقل من القمامة في سلة المهملات الخاصة بك، وهناك الكثير من الجيد منها. ومع ذلك، نضع في الاعتبار أي عملية شراء من السوق السوداء أوكساندرولون غير قانوني في الولايات المتحدة. في أوكساندرولون الولايات المتحدة تصنف على أنها مادة خاضعة للرقابة الجدول الثالث. يجب عليك الحصول على وصفة طبية من أجل قانونا شراء Anavar ويجب أن يتم الشراء من الصيدلية. يمكن عدم الالتزام هذا القانون يؤدي إلى عواقب وخيمة. العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم تحمل قوانين مماثلة، في نفس الوقت العديد منهم أكثر تساهلا بكثير. فهم القانون لأنها تتعلق المكان الذي تعيش فيه قبل اتخاذ قرار الشراء. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، إذا جودة عالية إبتنائيات هي ما كنت بعد وترغب في البقاء ضمن سلامة القانون، ويتم تشجيع لك أن ننظر إلى رعاة هنا في Steroid.com. سوف تجد هذه الجهات الراعية تحمل جودة عالية، أعلى إبتنائيات الجرف التي يمكن شراؤها من الناحية القانونية دون وصفة طبية والتي الحاضر أي قلق لأنها تتعلق خرق قانوني.

التعليقات Anavar:
Anavar، ونحن لا يمكن أن نسميها المنشطة قوية للغاية. ومع ذلك، يمكن أن نطلق عليه بالفائدة بشكل كبير. عندما ننظر طبيعته عموما جيد التحمل، وهذا يلزم لمستوى جديد مما يجعلها واحدة من المنشطات الأكثر جديرة بالاهتمام في كل العصور. مفتاح الحصول على أكثر ضجة لباك الخاصة بك وفهم هرمون أوكساندرولون، ومعرفة ما يمكن القيام به وتنفيذه في خطتك لغرض الصحيح. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة في الأنسجة يقللون من حجم العضلات في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، سوف تكون بخيبة أمل في هذا الستيرويد. تميل كثير لتولي الغرض من استخدام الستيرويد المنشطة هو تعزيز مكاسب كبيرة في الأنسجة العضلية، وإذا كان هذا لا يحدث كنت المكمل لأسباب خاطئة أو بطريقة خاطئة. ما لا يفهمه كثيرون هو أن لم يتم تعريف المكاسب مع مكاسب جماعية ولا شيء غير ذلك، العديد من المكملات لمجموع التحولات الجسم التي قد لا تشمل التعزيزات الكبيرة في الكتلة. بعض المكملات لتعزيز الأداء الرياضي، في حين أن آخرين استخدام المنشطات من أجل الحفاظ على كتلة وتحسين المظهر. إذا كان أي من هذه الأهداف هي حق لكم، Anavar هو خيار ممتاز لتلبية الاحتياجات الخاصة بك المنشطة.


انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه
انافار - هرمونات الانابوليك - anavar steroid - زيادة صلابة العضله والمحافظه علي الكتله العضليه

Anavar الملف الشخصي
[17B-هيدروكسي-17A-ميثيل-2-oxa-5A-أندروستان-3-واحد]
الوزن الجزيئي: 306.4442
الصيغة: C19H30O3
نقطة الانصهار: 235 238 مئوية
الصانع: BTG، SPA، كتبت سيرل (1964)
الجرعة الفعالة: (رجال) 20-100mgs / يوم - (المرأة) 2.5-20mgs / يوم
نشاطات رياضية: 8-12 ساعة
الوقت كشف: 3 أسابيع
الابتنائية / الاندروجنية نسبة (المدى): 322-630: 24
avatar
B I G

الجنسية : ذكر
كتاباتي كتاباتي : 64
- [ آلتًسجيلٍ » - [ آلتًسجيلٍ » : 17/06/2014
المتصفح :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى