منتدي حرفوش | لبناء الاجسام | الدفاع عن النفس | تعليم فنون القتال | تربية الكلاب
<div style="text-align: center;">
<strong><span style="color: rgb(0, 102, 0); font-size: 18px;">تابعني علي الفيس بوك</span></strong>
</div>
<div style="text-align: center;">
<strong> </strong><iframe src="https://www.facebook.com/plugins/follow?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Ff0kakMeNyYaDaSmeR&layout=standard&show_faces=true&colorscheme=light&width=150&height=180" scrolling="no" frameborder="3" style="border:none; overflow:hidden; width:180px; height:80px;" allowtransparency="true"></iframe>
</div>
تصويت

ما هي أفضل عضلة و أكثرها جمالاً في رأيك ؟

 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة
»  فيسبوك يطوّر "خاصية السلامة"
الثلاثاء أغسطس 29, 2017 3:28 pm من طرف وردة العاصمة

» محفزات هرمون التستيرون الطبيعيه
الأربعاء يونيو 14, 2017 11:47 pm من طرف Asmer

» معلومات مهمة عن عضلة السمانة لو سمانتك مش راضيه تكبر
السبت يونيو 03, 2017 11:55 pm من طرف Asmer

» عاجل .. الوضع الآن من أمام البرج المائل بمنطقة الأزاريطة بالاسكندرية
الخميس يونيو 01, 2017 2:40 pm من طرف Asmer

» التخلص من الوزن الزائد من الكوتيزون
الأربعاء مايو 31, 2017 10:30 pm من طرف Asmer

» علاج اصابات الكتف بالتمرين , ازاي تعالج الاصابه في الكتف ,جتلي اصابه في كتفي
الأربعاء مايو 31, 2017 2:01 pm من طرف Asmer

» ايه هو السن المسموح بيه للعبة كمال الأجسام
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:49 pm من طرف Asmer

» نظام غذائي 3000 سعر حراري للاعبين كمال الاجسام (ضخامة)
الثلاثاء مايو 30, 2017 9:46 pm من طرف Asmer

» اماكن تدريب الفنون القتالية في مصر
الثلاثاء مايو 30, 2017 8:42 pm من طرف Asmer

» موضوع كامل عن التمرين في رمضان
الثلاثاء مايو 30, 2017 7:01 pm من طرف Asmer

تابعني علي facebook
تابعني علي الفيس بوك

كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol

اذهب الى الأسفل

كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol

مُساهمة من طرف B I G في الأحد مايو 14, 2017 6:24 am

كلينبوتيرول هيدروكلوريد هو قصبي القوي الذي يستخدم لعلاج اضطرابات التنفس مثل الربو. في حين انها كانت ناجحة للغاية في خطط العلاج من هذا القبيل لم يتم الموافقة عليها من قبل ادارة الاغذية والعقاقير في الولايات المتحدة. هو، ومع ذلك، وافق واستخدامها في معظم البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. يتكهن البعض أن السبب الوحيد كلينبوتيرول لم يتم الموافقة عليها من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الامريكية ويرجع ذلك إلى عدم وجود أي حاجة. هناك العديد من الأدوية الأخرى ذات الصلة، ترتبط ارتباطا وثيقا جدا التي تمت الموافقة عليها بالفعل لاستخدام الولايات المتحدة.

كلينما وراء علاج اضطرابات التنفس، ويستخدم كلينبوتيرول عادة بوصفها حرارة. في الواقع، سوف يزيد من المحتمل العثور على مزيد من استخدام كلينبوتيرول في خطط فقدان الدهون من أي مكان آخر. بل هو أداة الدهون حرق شائعة جدا تستخدم من قبل العديد من الستيرويد المنشطة المستخدمين. فمن وجهة مفضلة منذ وقت طويل بين تنافسية كمال الاجسام وغيرها من الرياضيين اللياقة البدنية خلال إعداد المسابقة. ومع ذلك، كما أنها تستخدم من قبل غير المستخدمين الستيرويد لخصائص فقدان الدهون فيها. لم يكن لديك لاستخدام المنشطات الابتنائية لاستخدام هذا المركب لخسارة الدهون. نذكر فقط أنه بسبب هذا الأمر لسبب ما تصبح نقطة مربكة بالنسبة للبعض.

وظائف كلينبوتيرول والصفات:
كلينبوتيرول هيدروكلوريد هو الودي الذي يعمل على الجهاز العصبي الودي. هناك العديد من مستقبلات في الجسم الودي يمكن أن تتصرف على أساسها. في حالة كلينبوتيرول، ومستقبلات بيتا 2 هو مجال الاهتمام والعمل. كلين ، كما هو معروف عادة، ويحفز بنشاط مستقبلات بيتا 2. من خلال هذا التحفيز، وهذا يعكس بنشاط انسداد لمجرى الهواء، ويوفر تحسين التنفس بالنسبة لأولئك الذين في حاجة إليها. هذا ويمكن أيضا تحفيز ذاته أن تستخدم لتعزيز معدل التمثيل الغذائي للفرد. كلينبوتيرول لا يحرق الدهون بشكل فعال من خلال مهاجمة الخلايا الدهنية، وإنما يحفز عملية التمثيل الغذائي عن طريق زيادة درجة حرارة الجسم. يحدث هذا بسبب التحفيز بيتا 2 تحفيز الميتوكوندريا من الخلايا لإنتاج وإطلاق المزيد من الحرارة. وهذا بدوره يسخن درجة حرارة الجسم (قليلا)، ويعزز عملية الأيض ويؤدي الفرد لحرق الدهون في الجسم بمعدل أكبر. في الواقع، وظائف وسمات كلينبوتيرول هي بسيطة جدا وواضحة جدا.

كما لوحظت كلينبوتيرول عن وجود قوي الابتنائية تأثير. ومع ذلك، الأمور ليست تماما مثل ظهورها. نظرا لاحتمال الابتنائية تأثير، وقد تسبب هذا العدد الكبير من استخدام مركب أملا في كسب الأنسجة العجاف. عادة، وكثير من الستيرويد استخدمت المستخدمين على أنها وكيل وقائية المنشطة خلال دورة العلاج موقعهم (PCT). هناك، ومع ذلك، فإن المشكلة مع هذا النوع من الاستخدام؛ أنها لا تعمل. وقد أظهرت الدراسات أن كلينبوتيرول لديه القدرة على تعزيز النشاط الابتنائية في الحيوانات. وكانت هناك العديد من الدراسات التي أظهرت النشاط الابتنائية من الفئران لزيادة عندما كلين يدار. ومع ذلك، ليس هناك البيانات التي تدعم هذا النشاط الابتنائية المقدمة عند استخدامها من قبل البشر. في الواقع، لقد عموما ثبت عديمة الفائدة في هذا الصدد لأنها تتعلق البشر. عندما يتعلق الأمر الى استخدام كلينبوتيرول البشري، كما استخدم قصبي ومولد للحرارة هي أغراض مناسبة فقط.

آثار كلينبوتيرول:
آثار كلينبوتيرول على المريض بالربو هي واضحة كما يمكن أن يكون. استخدام قصبي يفتح الشعب الهوائية، وتمكن الفرد من التنفس. هناك اضطرابات التنفس الأخرى التي يمكن أن تستفيد من استخدام كلينبوتيرول، ولكن الربو ويبدو أن الانتخابات التمهيدية، وغالبا ما يكون الدواء رحب لأولئك الذين يعانون. وهذا يمكن نفس تحسين التنفس أيضا تكون مفيدة لبعض الرياضيين، وخاصة أولئك الذين يمكن أن تستفيد من تعزيز القدرة على التحمل القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك، فإننا لا نتحدث عن دولة قوية وتحسن ملحوظ وهناك طرق أخرى حقا أن تكون أكثر ملاءمة بكثير لزيادة القدرة على التحمل القلب والأوعية الدموية.

بوصفها حرارة، وآثار كلينبوتيرول هي مرة أخرى بسيطة جدا. كما يزيد من درجة حرارة الجسم، وهو مرة أخرى بسبب التحفيز بيتا 2، والفرد هو الآن قادرة على حرق السعرات الحرارية بمعدل المحسنة. درجة حرارة الجسم ترتفع، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، يتم تحفيز الخلايا الدهنية ويرجع ذلك إلى زيادة في درجات الحرارة بسبب عملية الأيض تعزيز الآن، والآن تعزيز انهيار الدهون الثلاثية وفقدان الدهون يحدث. من الصعب أن تحصل على أي أبسط من ذلك.





كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol





في حين كلينبوتيرول هو قوية وكيل فقدان الدهون، فإنه ليس سحري ولن يجعل اللياقة البدنية الدهون الهزيل من تلقاء نفسها. لا يزال لديك لنظام غذائي من أجل إنقاص الدهون في الجسم، وإذا لم تقم بذلك، لن يحدث فقدان الدهون. في الواقع، حتى لو كنت تستخدم كلينبوتيرول سوف لا تزال تجد أنك تحتاج إلى نظام غذائي مثلما من الصعب كما تفعل دون ذلك إذا كنت تسير لانقاص الدهون في الجسم. وهذا يثير سؤالا مهما. لماذا استخدام كلين؟ الفكرة وراء كلينبوتيرول تستخدم بوصفها حرارة بعبارات بسيطة لاتخاذ ما تفعلونه بالفعل الصحيح وللقيام بكل بساطة أفضل قليلا. انها لن تذوب الدهون قبالة الإطار الخاص بك، ولكن يمكن أن تزيد من سرعة الأيض ويساعد على حرق الدهون بمعدل أكثر فعالية وكفاءة. إذا كنت بدينا أو على الأقل زيادة الوزن بشكل كبير، وأفضل رهان هو التخلي عن استخدام كلينبوتيرول حتى تكون على الأقل قليلا أصغر حجما. أفضل وقت لاستخدام كلين هو مرة واحدة كنت بالفعل الهزيل إلى حد ما في محاولة لمساعدتك على التخلص أن آخر القليل الدهون في الجسم في كثير من الأحيان معلقة على لحياة عزيزة. عندما كنا الغوص في الآثار الجانبية للكلينبوتيرول، سنجد كلين يمكن وينبغي أن تستخدم فقط لفترة معينة من الزمن، وإلا أنه من المنطقي لاستخدامها عندما سيكون الأكثر فائدة.

نظرا لكلينبوتيرول يجري أفضل وسيلة لمسات النهائية في خطة فقدان الدهون، وهذا هو السبب في أنك سوف نرى ذلك في العديد من الخطط القائمة على اللياقة البدنية مثل كمال الاجسام ، الرقم، اللياقة البدنية أو المساعي الأخرى ذات الصلة. انها تستخدم عادة في 8-10 الأسابيع الأخيرة التي سبقت المنافسة، وأحيانا لفترة أطول قليلا، ولكن بغض النظر عن إطار زمني محدد الفرد عادة بالفعل الهزيل إلى حد ما. لمتوسط الفئران الصالة الرياضية، وأحد الذين لا تنافس ولكن تتطلع إلى الهزيل بها، ونحن يمكن أن تجعل بعض الاستثناءات الطفيفة. نحن لا نقول يجب عليك أن تكون على استعداد مسابقة العجاف من أجل لتكون ذات فائدة. إذا كنت بالفعل في حالة جيدة إلى حد ما والتطلع الى الهزيل من أكثر من ذلك بقليل، على الاطلاق، كلينبوتيرول يمكن أن تكون مفيدة. ولكن إذا كان لديك حقا الكثير من الدهون في الجسم أن يخسر، عليك أن تكون أفضل وسيلة لعن طريق الانتظار حتى الدهون في الجسم الخاص بك هو أكثر قليلا تحت السيطرة.

الآثار الجانبية للكلينبوتيرول:
هناك العديد من الآثار الجانبية المحتملة لاستخدام كلينبوتيرول، وسوف الابتدائي تحيط طبيعة محفزة لها. لم يكن مفاجئا، بعد كل شيء، كلين هو المنشط. الآثار الجانبية للكلينبوتيرول يمكن أن تكون قوية جدا، وغالبا ما مزعج للغاية على أقل تقدير، وأنها سوف تؤثر عادة معظم الناس بطريقة أو بأخرى. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا تحيط شعور بالعصبية الشديدة، أو السلكية واليدين هشة وزيادة التعرق. أكثر من جميع الذين يستخدمون كلين تجربة هذه الآثار إلى حد ما، لكنها لن تكون عادة تكون واضحة جدا خلال المراحل الأولى من الاستخدام. كما يصبح الفرد اعتادوا على المنشطات، يجب أن مثل هذه الآثار ذات الصلة تبدأ تهدأ، لكنها لن تكون قوية جدا في بعض الناس أن بعض لن يكون قادرا على استخدامها.

عند استخدام كلينبوتيرول، وكثير كثير من الأحيان تحمل غير دقيق أنه عندما بدأت آثار تحفيز كلين لتتلاشى أن آثار حرارة لم تعد تعمل. سوف تجد أكثر أن الآثار تحفيز سوف تهدأ إلى حد كبير بعد أسبوع أو نحو ذلك من الاستخدام، ولكن على افتراض الدهون اختفت حرق الممتلكات نتيجة لهذا قلل التحفيز غير دقيق للغاية. نفس الجرعة من كلينبوتيرول هيدروكلوريد يمكن ان تبقى في الواقع عملية الأيض مسرع ما يصل الى خمسة أسابيع. منح، من خلال علامة الأسبوع الخامس سيكون الحد الأدنى كهيئة لا بالتأكيد التكيف. نظرا لقدرة الجسم على التكيف، بالضرورة يجب أن يتم إدخال تعديلات على استخدامها. سنذهب على التعديلات، الجرعات خطط وخطط الكلية للاستخدام في كلينبوتيرول في قسم الإدارة.

الآثار الجانبية المذكورة أعلاه كلينبوتيرول هي الأكثر شيوعا، ولكن هناك آثار أخرى محتملة من المذكرة. كما هو الحال مع العديد من المواد تحفيز، وبعض سوف تواجه الصداع وكذلك من الممكن الغثيان. واحد من الآثار الجانبية المحتملة أكثر مزعج من كلينبوتيرول هيدروكلوريد تكون تقلصات العضلات. تقلصات ليست شائعة جدا، لكنها لن تؤثر على كثير من الناس. الرياضيين غالبا ما تكون الأكثر عرضة للخطر بسبب التدريب الشاق وغالبا الشديد التي يقومون بتنفيذها بالفعل. البقاء جيدا المائية غالبا ما يكون كافيا لتجنب أو علاج هذه المشكلة، ولكن يمكن أن المكمل مع التورين يساعد أيضا. وقد تبين كلين في استنزاف التورين، لذلك المكملات قد يكون من الضروري بالنسبة للبعض. قد يكون بعض القضايا أيضا يعانون من الأرق. في الواقع، قد تجد بعض النوم يصبح من الصعب للغاية. مرة أخرى، وهذا أمر شائع جدا مع العديد من المواد تحفيز، ولكن مع كلين يمكن ذلك، بالنسبة للبعض، يكون من المستحيل تجنبها. كلين لديه النشطة نصف العمر التي تمتد إلى علامة 34 ساعة، والتي يمكن أن تجعل النوم أمرا مستحيلا بالنسبة لبعض الناس. كثيرون، ومع ذلك، تجد، إذا ما أول شيء كلين في الصباح أنها لن يكون لها أي مشاكل مع النوم، ولكن بسبب طويلة نصف العمر سوف تجد بعض الأرق يحدث بغض النظر عن عندما أعتبر.

استخدام كلينبوتيرول هيدروكلوريد يحمل معه أيضا الآثار الجانبية المحتملة التي يمكن أن تكون شديدة. في الواقع، فإن خطورة أن يكون وصفا أكثر دقة. وترتبط هذه الآثار الأكثر شيوعا مع تعاطي جرعات عالية من خلال وأبعد فترات طويلة الموصى بها من الاستخدام. وتشمل الآثار الجانبية الشديدة من كلينبوتيرول ارتفاع ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب، يرتجف وحتى الذعر. وقد أظهرت بعض الدراسات أيضا أن الإساءة كلينبوتيرول يمكن أن يؤدي أيضا إلى تضخم القلب، والتي يمكن ان تؤدي الى الموت. ومن الممكن جدا لاستخدام هذا المركب دون هذه الآثار، ولكن كما هو الحال مع الكثير من الأشياء في الحياة وسوف يتطلب الاستخدام المسؤول وفهم دقيق لكلين.


كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol



إدارة كلينبوتيرول:
في وضع العلاجية، وجرعات كلينبوتيرول يكون الأكثر شيوعا 20mcg في اليوم الواحد، مع بعض تتطلب 40mcg يوميا. فمن الممكن لبعض تحتاج إلى أكثر من ذلك، ولكن من النادر وعموما إلا لفترة قصيرة من الزمن. وهذا ينبغي، في معظم الحالات، يكون كافيا كلين لتصحيح مشاكل التنفس ذات الصلة، وإذا لم يكن كذلك، قد تكون هناك حاجة العلاجات البديلة.

في وضع الأداء بوصفها حرارة، وجرعات كلينبوتيرول تبدأ منخفضة وعموما زيادة الوقت بدل الضائع بسبب لائحة الأسفل من مستقبلات بيتا. ومعظم الرجال يجدون ابتداء من الساعة 40mcg يوميا ليكون مثاليا. قد يكون الكثير من النساء أيضا بشكل جيد مع هذه الجرعة الانطلاق، ولكن الكثير سوف تكون أكثر راحة مع جرعة البداية من 20mcg يوميا. كما يتكيف الجسم، وسوف تحتاج الجرعة إلى زيادة في أجل الحفاظ على كامل فوائد فقدان الدهون. هناك العديد من المدارس الفكرية بشأن أفضل طريقة لاستخدام كلين في إعداد حرق الدهون، ولكن هناك ثلاثة فقط التي تجعل حقا أي معنى. كل ثلاثة سوف تعمل بشكل جيد جدا، ولكن قد تحتاج إلى محاولة كل ثلاثة في أوقات منفصلة للعثور على أي واحد يعمل خير لكم.

اثنان أسبوع دوران:

إحدى الطرق الأكثر شيوعا لكلينبوتيرول تستخدم لأغراض فقدان الدهون غير أسبوعين على تليها اسبوعين قبالة. وسوف يستمر هذا النوع من الاستخدام عادة حتى يتم الوصول إلى الهدف النهائي. الفرد سوف تبدأ الجرعة الأولية وزيادة من قبل 20mcg كل بضعة أيام حتى وصلت الجرعة القصوى المطلوبة أو الحاجة. سوف الفرد ثم تعقد في هذه الجرعة الأيام الأخيرة من فترة أسبوعين ثم التوقف عن استخدام كلينبوتيرول لمدة أسبوعين. في نهاية الأسبوعين بدون كلين، وسوف يبدأ الفرد العملية مرة أخرى.

الجدول الزمني للتناوب أسبوعين فعال جدا، ولكن هناك أيضا مشكلة. خلال فترات خارج لديك أي كلين في النظام الخاص بك، ونتيجة لذلك، وهي فترة أسبوعين مع انخفاض معدل الأيض. هذا لا يعني أنك لن يتم حرق الدهون خلال فترات الأسبوع قبالة، طالما كنت اتباع نظام غذائي يجب أن لا يزال فقدان الدهون، ولكن كنت التخلي عن تعزيز.

استخدام المستمر:

نظرا لقدرة الجسم على التكيف مع كلينبوتيرول، الاستخدام المتواصل من الصعب جدا بالنسبة لبعض للحصول على رؤوسهم حولها. عندما نرى أن آثار محفزة ذات الطابع ملحوظة بدأت في طريقها الى الزوال أولا، والفكرة من الاستخدام المتواصل لبعض لا يجعل أي معنى، ولكن نحن نؤكد لكم هذه طريقة الاستعمال يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا. تذكر، ونفس الجرعة من كلين يمكن أن تبقي على الأيض مسرع لمدة تصل إلى 5 أسابيع.

مع هذا النوع من الاستخدام، وسوف يبدأ الفرد مع جرعة البداية من 20-40mcg يوميا وعقد في تلك الجرعة لمدة 2-3 أسابيع. في نهاية الفترة 2-3 الأسبوع، وسوف الفرد زيادة الجرعة عن طريق 20mcg وعقد في تلك الجرعة لمدة 2-3 أسابيع أخرى. من هنا، فإن الفرد زيادة 20mcg الجرعة كل 2-3 أسابيع حسب الحاجة حتى النظام الغذائي أو الكلي استخدام كلين إلى نهايته. هذا النوع من الاستخدام سوف تبقي الأيض مسرع طوال الوقت. قد لا تواجه كبير اعتبارا من زيادة كما تفعل مع جهاز ملحق ثابت ومستمر واسع أو بشكل متكرر جدا زيادة في الجدول الزمني جرعة، لكنه لن يكون. لن تكون هناك فترة في النظام الغذائي أثناء كلينبوتيرول استخدام هذا الفرد لا يتمتع تعزيز الأيض.

ما بين أثنين:

الأسلوب المفضل النهائي من استخدام كلينبوتيرول يندرج في ما بينهما لدينا طريقتين الأخرى التي تمت مناقشتها. وهذا النوع من الاستخدام تستمر لمدة 4-6 أسابيع، ويمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاستخدامها بالنسبة للفرد الذي فقط استخدامه خلال الأسابيع القليلة الماضية التي سبقت المنافسة. الفرد سوف تبدأ مع 40mcg يوميا وتزيد بشكل دوري حتى يصل إلى الحد الأقصى المطلوب أو في حاجة إلى جرعة وسيعقد في أقصى جرعة من 7-14 أيام الأخيرة من الخطة. فإن الزيادة في الجرعات لا تكون مثيرة مثل جدول تناوب لمدة أسبوعين ولكن أقوى من خطة مستمرة. في هذه المرحلة، إذا كان لا يزال بحاجة إلى مزيد من كلين، فإن الفرد بحاجة إلى الانتظار 4-6 أسابيع قبل بداية مرحلة جديدة. وهذا ما يجعل هذا النوع من الاستخدام الأفضل لأولئك الذين يحتاجون سوى فترة قصيرة من تعزيز الأيض.

بغض النظر عن نوع من الجدول الزمني الذي تستخدمه، وعادة ما يتم 120mcg الجرعة القصوى كلينبوتيرول يوميا. قد تجد بعض 140mcg يوميا ليكون مقبولا، وخاصة بعض الرجال، ولكن لا ينبغي لأحد لأي سبب تفوق 140mcg في علامة اليوم إذا أنهم ذاهبون لتجنب الضرر في القلب. بغض النظر عن الجرعات الكلية أو خطة الاستخدام التي تستخدمها، يجب أن تبقى استخدام كلينبوتيرول في ما لا يزيد عن 16 أسابيع من الاستخدام الكلي. يجب أن 16 أسابيع من الاستخدام الكلي سنويا يكون دليلك. بالنسبة للفرد تتنافس في المعرض أكثر من واحد في السنة في مراحل مختلفة من السنة، يمكننا أن نجعل استثناءات. ومع ذلك، يجب أن هذا الشخص يحاول الحفاظ على الاستخدام الكلي أقرب إلى أسبوع 16 مجموع كل 12 شهرا ممكن لأسباب تتعلق بالسلامة.

توافر كلينبوتيرول:
كلينبوتيرول هيدروكلوريد هو متاح على نطاق واسع، وبأسعار معقولة جدا وسهلة للغاية العثور عليها. ومع ذلك، ليس هناك كلين المصنعة في الولايات المتحدة وأحد يزعم أن يبيع لك العلامة التجارية US كلينبوتيرول هو الكذب على وجهك. لا يوجد مثل هذا الصنف. أما بالنسبة للماركات العالمية، فهي في ارتفاع المعروض ومن السهل جدا الحصول عليها. معظم كل المنشطة الموردين تحمل كلينبوتيرول، ونادرا ما منتهكة ذلك. سوف تجد أيضا كلين متاحة بسهولة من العديد من الموردين من مختلف الأدوية خارج الابتنائية الستيرويد السوق. في السوق السوداء توريد صحيح صيدلية الصف كلينبوتيرول هيدروكلوريد عالية جدا، خاصة على الانترنت.

وثمة خيار آخر لشراء كلينبوتيرول هو عبارة عن مختبر كيميائي البحوث (RCL). وRCL وفي السنوات الأخيرة برزت في جميع أنحاء السوق على الانترنت ويسمح قانونا لبيع سلع مثل كلين والمواد غير المدرجة في الجداول الأخرى لعملاء الولايات المتحدة ذلك طالما أنها لأغراض بحثية فقط. ويرجع ذلك إلى تسمية البحثية اللازمة، وانها لن تأتي في شكل أقراص الأصلي بل هو السائل الذي يمكن للفرد شرب ببساطة. ومع ذلك، في حين أن هذا هو ثغرة في القانون، إذا كان الفرد لا يجعل شراء لأسباب الأبحاث أنه من الناحية الفنية خرق القانون. إذا أراد إنفاذ القانون لجعل قضية من هذا أنهم بسهولة جدا يمكن، وسيكون عليك أن تثبت المطالبة البحوث. ومع ذلك، فمن ثغرة في حين أنه قد لا تكون موجودة دائما واستغلت من قبل كثير من الناس.

شراء كلينبوتيرول اون لاين - تحذير:
يمكنك شراء كلينبوتيرول على الانترنت كلفة معقولة وبسهولة جدا. في الواقع، وهذا سوف يكون السبيل الوحيد كثير سوف تكون قادرة على شراء المواد المخدرة. وفي حين أنه ليس مادة خاضعة للرقابة في الولايات المتحدة أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة و شراء كلينبوتيرول على الانترنت وخرق القانون. والاستثناء أن تجعل عملية شراء من RCL لأغراض البحث فقط. مرة أخرى، وشراء RCL شائع جدا، لكنها لا تأتي مع المشاكل المحتملة. تحت الجرعات يمكن أن يكون مسألة، ولكن المسألة الأكثر شيوعا هو منتج غير مستقر. بعض من RCL لا يقوم بعمل جيد جدا مع التصنيع الخاصة بهم، وعلى الرغم من هذا نادرا ما يقدم أي خطر فإن ذلك سيؤدي إلى المنتج أصبحت عديمة الفائدة بدلا بسرعة. انها بعض RCL أيضا تصنيع منتجاتها بطريقة مركزة عالية، وهذا يمكن أن تجعل من الصعب جدا أن جرعة. يمكنك العثور على RCL كلين التي تأتي مداوي قويا كما 200mcg / مل، قمنا حتى في الماضي ينظر إليه في 300mcg / مل وهذا يمكن أن يكون المنتج من الصعب جرعة. ومع ذلك، هناك بعض رائعة من RCL وهناك من جعل المنتجات العظيمة التي هي أسهل بكثير من الجرعة، لكنها فاقت بشدة في RCL يجب تجنبه. البحث أي RCL بشكل كبير قبل اتخاذ قرار الشراء هو أبعد من أهمية.

بسبب تداعيات القانونية المحتملة التي يمكن أن توجد عند شراء كلينبوتيرول على شبكة الإنترنت، فضلا عن النقص المحتمل لبعض المنتجات، وإذا كنت تبحث عن الجودة العالية ومبحث توليد الحرارة قوية كنت مدعوة لزيارة الرعاة هنا في Steroid.com. يمكن للرعاة هنا في Steroid.com توفر لك مبحث توليد الحرارة عالية الجودة دون الحاجة إلى وصفة طبية أو أي مخاطر قانونية.

التعليقات كلينبوتيرول:
كلينبوتيرول هيدروكلوريد هو مولد للحرارة ممتازة، ولكن مرة أخرى أنها ليست سحرية فقدان الدهون مادة. إذا كنت تستخدم ذلك، سوف لا تزال بحاجة لحرق مزيد من السعرات الحرارية مما كنت تأخذ الدخول إذا كنت تسير على فقدان الدهون في الجسم. منحت، سوف كلين تساعدك على حرق السعرات الحرارية بمعدل أعلى، وفي الواقع هذا قد يعني أن العجز الحرارية الخاصة بك لا تحتاج إلى أن تكون كبيرة كما أنه سيكون بدون كلين. ومع ذلك، إذا كنت تريد الذهاب حقا للحصول على فائدة الصلبة من يجب عليك اتباع نظام غذائي منه تماما كما كنت دون كلين وعرض كلينبوتيرول اضاف باعتبارها مكافأة. الحصول على أقصى ما تستطيع للخروج منه. بعد كل شيء، لا يمكن استخدامه دون توقف، وأنها يمكن أن تكون مزعجة قليلا نظرا لتأثيرات محفزة قد تعظيم فضلا استخدامك لجعلها جديرة بالاهتمام. الأهم من ذلك، في حين أنه يمكن أن تساعدك على فقدان الدهون في الجسم بمعدل متسارع، لا سيما أن قليلا الأخير من الدهون في الجسم عنيد، لا يزال الاستخدام المسؤول حتمي. ليست هذه هي المادة الأكثر خطورة على وجه الأرض بأي وسيلة، ولكن إساءة يمكن أن تحصل في ورطة. إيذاء شديد يمكن أن يؤدي حتى إلى الموت، وأنه لا يستحق أي قدر من فقدان الدهون. استخدام بمسؤولية، والاستماع إلى جسمك والنظام الغذائي الصعب، وسوف يضمن استخدام كلينبوتيرول هيدروكلوريد هو جدير بالاهتمام.

كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol
كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol


فار 10
عندما يتعلق الأمر حرق الدهون في الجسم وزيادة القدرة على التحمل، لا شيء نحن تصنيع أكثر بقوة فعالية من هذه الصيغة.

وقد صيغ كلين مع بيتا 2 المستقبلات التحفيز في الاعتبار، ويهدف إلى تعزيز تأثير حرارة وتحلل الدهون في وقت واحد. هذا الإجراء يساعد على توفير دفعة التمثيل الغذائي كبير ويخلق بيئة داخلية التي هي مثالية لخسارة الدهون
avatar
B I G

الجنسية : ذكر
كتاباتي كتاباتي : 64
- [ آلتًسجيلٍ » - [ آلتًسجيلٍ » : 17/06/2014
المتصفح :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلينباترول لحرق الدهون الجرعات ووقت التناول فايل كامل عن الهرمون - cleenbatrol

مُساهمة من طرف Asmer في الأحد مايو 14, 2017 12:13 pm

من اقوي حوارق الدهون - كلينبترول حارق دهون بدون نزول في الحجم العضلي
من اقوي حوارق الدهون - كلينبترول حارق دهون بدون نزول في الحجم العضلي
من اقوي حوارق الدهون - كلينبترول حارق دهون بدون نزول في الحجم العضلي



تابعني علي الفيس بوك



avatar
Asmer
..::مؤسس الموقع:::.
..::مؤسس الموقع:::.

الجنسية : ذكر
كتاباتي كتاباتي : 1168
- [ آلتًسجيلٍ » - [ آلتًسجيلٍ » : 24/09/2011
المتصفح :
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى